قاضي التحقيق بالبيضاء يقسم معتقلي حراك الريف الى مجموعتين

أشار مصدر  إلى أن قاضي التحقيق قسم مجموعة معتقلي حراك الريف إلى قسمين، المجموعة الأولى تتعلق بالعناصر القيادية التي تواجه تهما ثقيلة، ضمنهم الزفزافي ومحمد جلول ومحمد الميجاوي، فيما قدمت المجموعة الثانية في ملف منفصل. كما أكد المصدر أن الصحافي حميد المهداوي سيقدم بمفرده في ملف منفصل عن المجموعتين.

وكان المهداوي اعتقل خلال مظاهرة 20 يوليو بالحسيمة، التي منعتها السلطات، ووجهت له تهمة التحريض على المشاركة في المظاهرة عن طريق إلقاء خطاب في الشارع.

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد اعلن إنتهائه من البحث التفصيلي مع  ناصر الزفزافي وبقية المعتقلين في سجن عكاشة بالدار البيضاء على ذمة التحقيق، ووجه الملف إلى النيابة العامة لتحدد موعد إحالتهم على المحاكمة.

loading...
2017-08-12 2017-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي