مصرع 20 شخصا في تصادم قطارين بمصر

أفادت مصادر إعلامية مصرية أن حوالي 20 شخصا لقوا مصرعهم في حادث تصادم قطرارين شرق مدينة الإسكندرية، فيما قالت إن عدد المصابين فاق 50 شخصا.

ذات المصادر أكدت أن الحادث وقع في منطقة خورشيد، فيما تم إعلان حالة الطوارئ والدفع بأكثر من  30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وأكد مصدر أمنى فى تصريح خاص، أن سائق القطار المصطدم والذى تسسبب فى حادث تصادم قطارى الإسكندرية توفى على الفور ، لحظة وقوع الحادث بينما تم القبض على سائق القطار الثانى الذى كان متوقفا، وجاء مسرعا فى طريق الإسكندرية، وتم التحفظ عليه.

وجرى إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات لاستقبال المصابين وتوفير كميات الدم اللازمة واستعداد غرف العمليات وإلغاء إجازات جميع الأطباء.

وأضافت ذات المصادر أن المستشفى الأميري الجامعي بالمدينة بدأ باستقبال المصابين، فيما تم نقل عدد من حالات الوفاة إلى مشرحة “كوم الدكة”.

وقال مصدر أمني مصري، إن الحادث وقع عقب صلاة الجمعة بين قطاري بورسعيد والقاهرة، عند مزلق خورشيد على مشارف الإسكندرية، ونتج عنه وقوع ضحايا بين وفيات ومصابين، ولم يتم حصر عددهم بشكل نهائي حتى الآن.

loading...
2017-08-11 2017-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي