إدارة البنك الشعبي تطرد الاطار البنكي الريفي ”جواد بلحسن” بسبب مساندته للحراك الشعبي

في خطوة غير مفهومة قامت إدارة البنك الشعبي بطرد الاطار الريفي ،جواد بلحسن،  الذي كان يشتغل باحد فروع البنك في العاصمة الاسبانية مدريد، وذلك بسبب تعاطفه مع الحراك الشعبي بالريف.

وقد كتب جواد بلحسن علي صفحته بالفيسبوك:

أود أن أخبر الرأي العام انه قد تم طردي اليوم من البنك الشعبي بعد خدمة دامت 27 عاما من التفاني و المسؤولية و التهمة الموجهة إلي هي المشاركة في مظاهرة لدعم الحراك الشعبي في الحسيمة والأدهى من هذا هو تدوينات على حسابي الشخصي في الفيس بوك كما جاءت في رسالة الطرد ”

بالله عليكم اما يزال أحد في القرن الواحد و عشرون بطرد من العمل بسبب حرية التعبير اني اتواجد و اشتغل في بلد الحق و القانون لهذا سالتجأ إلى القضاء الأسباني لينصفني.

ويذكر انه سبق لنفس المؤسسة البنكية أن طردت من نفس الفرع الإطار البنكي الريفية، حنان بيج بيج، بسبب حضورها مظاهرةً داعمة للحراك في إسبانيا.

loading...
2017-08-10 2017-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي