نائبة برلمانية أوربية تطالب بفتح بحث حول مساعدات الاتحاد الأوربي الموجهة لإقليم الحسيمة

محمد السقفاتي

مباشرة بعد تفقدها خلال الأيام القليلة الماضية لأوضاع عائلات المعتقلين وللأوضاع العامة لمنطقة الحسيمة في ظل الحراك الشعبي بالخصوص، وبعد وقوفها على حال البنية التحتية والاوضاع الاقتصادية للإقليم، قدمت النائبة البرلمانية الهولندية “سادت كرابولوت” مقترحا للبرلمان الأوروبي عبر حزبها ينص على ضرورة البحث في التمويل الخارجي الأوروبي الذي قدم او يقدمه الاتحاد الاوروبي للمغرب في اطار المساعدات الأوروبية، مع جرد لجميع المشاريع الممولة وجميع المساعدات التي قدمت لحدود الساعة كخطوة اولية قبل البداية في خطوات اخرى تتعلق بالمراقبة والمحاسبة وإعادة النظر في السياسة المتبعة من طرف الاتحاد الاوروبي اتجاه المغرب في هذا الشأن ..

ويجدر الذكر ان المقترح أو أمر فتح بحث قُدم من طرف الحزب عبر الفريق او الهيأة الإشتراكية داخل البرلمان الاوروبي المكون من 15 حزبا من مختلف الدول الأوروبية…

loading...
2017-07-31 2017-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي