فيديو: منتخب رونار يصدم المغاربة في أول اختبار

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:50 صباحًا

فشل المنتخب الوطني المغربي في أول اختبار ودي قبيل كأس إفريقيا التي تستضيفها الغابون بعد أيام قليلة.

وظهر المنتخب المغربي في المباراة التي انتهت قبل قليل، وجمعته بمنتخب فنلندا بدولة الإمارات بمستوى ضعيف، لم يدخل الطمأنينة في قلوب المغاربة.

وظهر أسود الأطلس أمام فنلندا المتواضع بدون أنياب وبدون حماس يذكر وبأداء أقل ما يقال عنه أنه دون المتوسط، وبعيد كل البعد عن أداء منتخب يرغب في البصم على نتائج طيبة في كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها في الغابون.

واستقبل مرمى المنتخب المغربي هدفا وحيدا في الدقيقة 45 من توقيع اللاعب جوهاني أوجالا، على الرغم من أن المنتخب الفنلندي كان ضعيفا خلال أطوار اللقاء، ولم يظهر بدوره بأداء يمكن أن يحرك الأسود ويرفع إيقاع المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي الذي اختار الإمارات العربية المتحدة لإجراء معسكر تدريبي قبل الإقلاع نحو الغابون للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2017، يعاني من غيابات وازنة بسبب الإصابة أو بسبب اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

loading...
2017-01-10 2017-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي