ابنة الحسيمة ”النجمة” فاطمة فايز… هل هي حقيقة ام مجرد فقاعة صابون !!

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 5:18 مساءً

ابنة الحسيمة فاطمة فايز تعتبر من الاسماء المثيرة للجدل، لها اصدقاء كثر كما لها اعداء بنفس القدر او يزيد، هي دائمة الحضور في صفحات الجرائد وخاصة منها المصرية، انجازاتها والقابها التي تتفاخر بها في كل خروج اعلامي  هي مصدر شك للكثيرين الذين يعتبرونها سفيرة سلام دولي وملكة جمال من ورق لا وجود لها الا على صفحات الجرائد والمواقع الالكترونية في هذا التقرير حاولنا التحري في مدى ادعاءات الاصدقاء والخصوم حول من تكون فاطمة فايز حقيقية!!

أعلنت فاطمة فائز أنها جائت إلى مصر بعد أن أختاروها واحدة من عشر شخصيات الأكثر تأثيرا فى العالم العربى ..

وتضم القائمة التى لا نعلم من جهة إصدارها كلا من ” الشيخ على جمعه ، والدكتور مجدى يعقوب ، والدكتور أحمد زويل ، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، وأخرين ..

مركز تحميل الصور

الست فاطمة أو فاتيما كما يقولون فى المغرب تزعم انها وزيرة السلام الدولى وعضو البرلمان الامريكى الدولى للسلام ، وقالت خلال حوارها مع الإعلامى أسامة كمال على شاشة القاهرة والناس أنه سوف يتم تكريمها غدا فى مدينة الأسكندرية بحضور محافظ الاسكندرية وربما ” على حسب قولها ” بحضور وزير السياحة المصرى أيضا ..

والست فاتيما ربما كانت ملكة جمال المغرب 2011 كما يقال ، وهو اللقب الذى تستحقه عن جدارة ، لكنه جمال مزود بمدفعين بارزين فى الصدر وأسلحة أخرى ” مخفية ” ، بخلاف عينان جريئتان لإسقاط الخصوم والاحباب وشفتان أحلى من الورد .

كل هذا الكلام حرك الشكوك لدينا وطرح العقل الخبيث والشكاك ألف سؤال ..

هل هناك برلمان دولى للسلام بأمريكا ، سألنا عمنا الكبير جوجل .. فلم يقدم لنا إجابة واحدة عن وجود هذا الكيان العظيم

وسألنا عمتنا ويكبيديا فخبطت على صدرها وقالت ” والنبى ما شفتها ولا أعرفها ”

وعدنا من رحلة البحث بخفى حنين ..

مفيش برلمان دولى للسلام بأمريكا

مركز تحميل الصور

سألنا أصدقاء لنا يقيمون فى العاصمة الأمريكية واشنطن وكذلك فى مدينة نيويورك

فقد سجل جوجل مجموعه من الصور لوفد البرلمان الدولى للسلام بأمريكا وهم يقدمون التهانى للرئيس بعد افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة ..

ويستمر النصب لتأتى هذه الأمورة لغرض غير معروف وتستقبلها الصحف والفضائيات وتفتح لها أبوابها وتفرض لها عنوانيها باعتبارها شخصية دولية بجد ..

ونعيد إلى الذاكرة أن احد الصحف المجهولة الصادرة باللغة الانجليزية فى مصر تقوم دائما بنشر مقالات تحمل توقيع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، فى مقالات ما انزل الله بها من سلطان .

مركز تحميل الصور

واليكم فيما يلى ما عثرنا عليه عن تلك السفيرة السلامية =====================================

نبدأها بأن نفس الإعلامى أسامة كمال قد استضافها فى 2013 مفسحا لها الخديث عن أعمالها الخيرية فى مصر التى لا ندرى عنها شيئا …

وصول وزيرة السلام للبرلمان الدولى الى القاهرة

وصلت مطار القاهرة الدولي ” الدكتورة “فاتيما فايز وزيرة السلام فى البرلمان الدولى الأمريكي وعضو “سيناتور” فى البرلمان الدولى الأمريكى عن الحزب الجمهورى وسفيرة النوايا الحسنة للجامعة العربية وسفيرة النوايا الحسنة للأعمال الخيرية بالمغرب والعديد من بلدان العالم

جدير بالذكر انه تم إختيار فاتيما فايز وزيرة للسلام فى البرلمان الدولى بالعاصمة الأمريكية واشنطن في مارس الماضي وذلك بعد أن تم اختيارها عضو “سيناتور” فى البرلمان الدولى الأمريكى عن الحزب الجمهورى ودخلت ملكة جمال المغرب السابقة، فى عالم السياسة بانضمامها للحزب الجمهورى الأمريكى عام 2011

“فاتيما فايز”، هى فتاة مغربية من مدينة “الحسيمة”، درست الفيزياء والإلكترونيات، وعلوم الطيران، وعلوم ادارة الأعمال كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال المغرب عام 2011، وحصلت على المركز الخامس فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2012، وأيضاً حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لأعمالها الخيرية التى تركزت فى بلدها المغرب وكثير من دول العالم وبعض البلدان العربية على رأسها مصر كما انها اختيرت كضمن افضل 10 شخصيات مؤثرة في العالم العربي لعام 2014 و 2016

نفس تلك الدكتورة المزعومة ذكرت انها بصدد إستكمال تعليمها لتكون مؤهلة لمنصب السفيرة الذى حصلت عليه فى مارس الماضى كما تزعم واليكم الخبر

مركز تحميل الصور

الحسناء الريفية فائز : أمريكا كلفتنى بتقرير عن الدول النووية

شددت ملكة جمال المغرب لعام 2011 الريفية فاطمة فائز سليلة مدينة الحسيمة، على أن انتدابها أخيراً وزيرة للسلام الدولي في البرلمان الدولي بأمريكا، تضعها أمام مسؤوليات جسام، على اعتبار أن منصبها لا تسمح ولو بحيّز صغير من اقتراف الخطأ، لكون قوانين الهيئة الدولية التي تمثلها جدّ صارمة في هذا الباب.

وأوضحت الحسناء الريفية فائز، أنها الآن بصدد تلقي تكوينٍ علمي لإعدادها وزيرةً دولية على الوجه المرجو والمعمول به، عبر اتصالات مكثفة من البرلمان الأمريكي الذي منحها أيضا صفة العضوية في مجلس شيوخه، شارحةً أن دورها يتمثل بالأساس في نشر ثقافة السلام والمساهمة في إحلال السلم إن على صعيد المعمور، و”من خلال منصبي سأحاول الإشتغال على قضية وحدتنا الترابية العادلة” تردف المتحدثة.

واستطردت فائز أنها دورها لا ينحصر في المهمات الدولية المذكورة فحسب، بل يتعدى إلى حدّ صياغة تقارير عن البلدان التي تستعمل الأسلحة النووية، ورفعها إلى البرلمان الدولي، الأمر الذي يخوّلها زيارة العديد من دول العالم، على الأخص منها التي تشكل بؤر توتر وصراعات حربية، بدءاً بزيارة جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع لمعاينة أوضاعها عن كثب.

مركز تحميل الصور

فاتيما فائز تتسلم أوراق اعتمادها وزيرة للسلام الدولى

اختار البرلمان الدولي الامريكي الشابة المغربية فاطمة فائز عضوة بالبرلمان الدولي الامريكي ونصبها وزيرة للسلام العالمي

الخبر نشرته ادارة الموقع الرسمي للبرلمان الدولي الأمريكي علي صفحتها الرسمية، وتم تكليفها بتشكيل وزارة السلام العالمي بالبرلمان .

وقد تسلمت فاطمة فائز قرارا رسميا معتمدا من رئيسة البرلمان ونائب الرئيس ينص علي اختيارها عضوة بذات البرلمان وتعيينها وزيرة للسلام العالمي اثر الانتخابات التي أجريت لتشكيل هياكل البرلمان، وقد تم التصويت عليها بالاجماع من أعلى هيئة بالبرلمان .

حصلت فاطمة فائز على هذا المنصب الدولي الهام بفضل جهودها الجبارة في خدمة قضايا السلام العالمي . ولانضمامها الى عدة هيئات دولية وعالمية ، وقد عبرت عن فرحتها وسرورها بهذا المنصب القيادي، وأكدت أن وجودها في هذا المنصب هو لخدمة ونصرة للسلام العالمي .

مركز تحميل الصور

فاطمة فائز عبرت بالمناسبة أيضا عن تنديدها بتصريحات الشخصية للأمين العام للأمم المتحدة ” بان كيمون ” حول قضية الوحدة الترابية المغربية التي لا تخدم السلام والأمن في شيء بالمنطقة . كما ذكرت الأمين العام بقرار محمكة العدل الدولية بلاهاي بهولندا التي تتنفى قطعيا على هفوته، وتقر بمغربية الصحراء المغربية .

وقد كان الفضل لفاطمة فائز في ازاحة علم ما يسمى ” البوليساريو ” من منظمة دولية للسلام وحقوق الانسان معتمدة لدى هيئة الأمم المتحدة اثر مؤتمر دولي للسفراء السلام العالمي ببيروت بلبنان السنة الماضية .

مركز تحميل الصور

«البرلمان الدولي للسلام»: حفل افتتاح القناة رسالة للعالم والإرهاب

أكد الدكتور ألفريدو مايوليزا، وزير الشرق الأوسط للبرلمان الدولى للأمن والسلام، رئيس الرابطة الإسلامية بالاتحاد الأوربي، أن افتتاح قناة السويس الجديدة، اليوم الخميس، بحضور رؤساء وملوك وقادة العالم يعد رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان.

وأشار «مايوليزا»، فى بيان صادر عن البرلمان، اليوم الخميس، إلى أن ما حدث يعد رسالة أيضا للإرهاب الغاشم بأنه لن ينتصر على المصريين أبدا، وأن الشعب المصرى سيواصل تحقيق هدفه المنشود بالتقدم والنهوض بالوطن وإرسال السلام للعالم كله.

وأضاف أنه رغم العمليات الإرهابية المتتالية التى استهدفت جيش مصر وشرطتها ومنشآتها، إلا أن القيادةالسياسية والتنفيذية استمرت فى طريق البناء، مؤكدا أن البرلمان يقف بكل قوة بجانب مصر قيادة وحكومةوشعبا فى حربها ضد الإرهاب.

وأضاف الدكتور محمد زكريا إمام، المدير الإقليمي للبرلمان، أن مصر أثبتت للعالم كله أنها قادرة على صنع المعجزات، مشيرا إلى أن البرلمان يعلن تعاونه المستمر مع الحكومة المصرية فى كافة المجالات من أجل مواجهة الإرهاب والبناء والاستقرار.

المفاجأة الكبرى فى الرابط التالى بوقف العمل في البرلمان الدولي للأمن والسلام بإعتباره جمعية عادية وليست منظمة نابعة للأمم المتحدةلمشاهدة التقرير أضغط هنا
جريدة البشاير
loading...
2017-01-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي