نقابة عمال الحليب ببني بوعياش تدين لامبالاة عامل الإقليم وتعلن تصعيد احتجاجاتها

آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 7:20 مساءً
حسيمة سيتي – مراسلة

أدانت نقابة عمال الحليب ببني بوعياش في بيان لها ( توصلنا بنسخة منه )، ما وصفته بسياسة اللامبالاة التي ينهجها عامل الإقليم في حق العمال المطرودين، ومعها سياسة التجاهل التي تنهجها الجهات الوصية، كما أعلنت تشبثها بالملف المطلبي العادل والمشروع للعمال المطرودين، محملة المسؤولية لعامل الإقليم لما ستؤول إليه الأوضاع في القادم من الأيام، كما كشف البيان نفسه عزم النقابة خوض أشكال احتجاجية تصعيدية، ودعا الجماهير الشعبية وكل الهيئات والفعاليات لمؤازرتهم في محنتهم.

وجاء البيان بناء على خلاصات الاجتماع المنعقد يوم الجمعة 30 دجنبر 2016، من داخل اعتصام العمال أمام مقر عمالة الحسيمة، منذ 5 دجنبر 2016، والذي جاء حسب البيان، كاستمرار للمعركة النضالية البطولية التي تخوضها النقابة منذ 19 دجنبر 2013.

البيان قال أنه أمام استمرار هذه المأساة والمعاناة التي زادت من حدتها قساوة المناخ، حيث تم مؤخرا نقل أحد العمال المضربين في المعتصم للمستشفى في حالة حرجة.

loading...
2017-01-02 2017-01-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي