مشاركين من الحسيمة يفوزون بجائزة يناصيب اسبانية ”El Gordo” قيمتها 12 مليون اورو

آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 7:38 مساءً
في سابقة من نوعها، اول سحب لجائزة ”الغوردو” الشهيرة كان من نصيب مشاركين من مدينة الحسيمة. تعتبر ”الغوردو” أكبر مسابقة للقمار في إسبانيا والعالم بأسره تمنح بمناسبة أعياد الميلاد.
[ad id=”8894″]
موقع “الإسبانيول” كشف أن تلاميذ وأساتذة وإداريين وعمال نظافة في معهد “ميلتشور خوفيانوس”، التابع لوزارة التربية الوطنية الإسبانية بالحسيمة، فازوا بمبلغ مالي قدره 12 مليون اورو (12 مليار سنتيم)، بعد إعلان أن الرقم الفائز في السحب الأول، الذي أجري أول أمس الخميس، هو 66513. ويسمح قانون لعبة “الغوردو”، التي تمتد إلى أكثر من قرن من الزمن، للأجانب بالمشاركة حتى ولو لم يكونوا يقيمون في الجارة الشمالية.
 [ad id=”1224″]
المصدر ذاته أضاف أن المحظوظين المغاربة والإسبان كانوا يحتفون، أمس الخميس، في المعهد، بنهاية الفصل الدراسي الأول مع التلاميذ، قبل أن يتلقوا خبر الفوز، إذ من المنتظر أن يكونوا سافروا جميعا إلى إسبانيا لإتمام الاحتفاء بأعياد الميلاد وبالجائزة.
loading...
2016-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي