طلاب جامعة محمد الأول بوجدة يقاطعون الإمتحانات وينتزعون حوارا مع رئاسة الجامعة.

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 6:14 صباحًا

أقدم طلاب الكليات الثلاث القانون العلوم والأداب بجامعة محمد الاول بوجدة  بمقاطعة الإمتحانات بعد نقاشات طويلة دامت لأزيد من أسبوع ، وخلال يوم  أمس ليلا تم فتح حلقية تقريرية من داخل الحي الجامعي للحسم في معركة المقاطعة ، ما أدى بالطلاب المتدخلين الى الجمع على مسألة المقاطعة من اجل تأجيل الإمتحانات والتي تتزامن مع شهر رمضان إلى ما بعده . وإنسجاما للتوجه العام قام الطلاب بمقاطعة الإمتحانات وبعدها بتظاهرة إحتجاجية جابت الكليات الثلاث ثم الى ملتقى الطروق وإنتهت صوب رئاسة الجامعة ، التي التي فتحت حوارا مع الجماهير الطلابية ، انتهى الى الإستجابة لمطالب الطلاب التي من بينها تأجيل الإمتحانات والإبقاء على الحي والمطعم الجامعي مفتوح طيلة شهر رمضان ..

loading...
2016-06-14 2016-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي