الزهوانية و الشاب خالد اهم ضيوف مهرجان الراي بوجدة لهذه السنة

افتتحت مساء أمس السبت بوجدة، فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان الدولي لفن الراي الذي اختار “موسيقى الراي .. تراث عالمي” شعارا لدورته التاسعة.

و قد شهد اليوم الاول حفل متميز للفنان نعمان لحلو  كما  كان عشاق الراي على موعد مع ثلاث مواهب شابة هم حسام بوطاهر وسهام شاوي وإكرام عبد العزيز. وتتواصل فعاليات المهرجان، المنظم من طرف جمعية “وجدة فنون” إلى غاية الثامن من غشت الجاري، بمشاركة أسماء لامعة في سماء موسيقى الراي، من ضمنهم الشاب خالد، والزهوانية، ورشيد برياح، ورضى الطالياني وبلال الصغير.

وسيتعاقب على مختلف المنصات فنانون آخرون من بينهم، على الخصوص، أحمد شوقي، وناصر ميكري، وسيمو راي، ومستر أنت، وبشرى خالد، وحمادة ناي ناي، والشاب عبد الله دبدو، والشاب رمزي، والشاب عز الدين، والشاب قادر، والشاب عزيز التوارتي، والشاب عبد الله جينيور، والشاب منير، والشاب محجوبي، والشاب ديديس، وحسام بوطاهر، وسهام الشاوي، وإكرام عبد العزيز.

وسيتم، خلال هذا المهرجان، تكريم وتقديم شهادات اعتراف لعدد من الشخصيات من بينهم الصحافية الرياضية قائمة بلعوشي.

وفي ختام هذا الحدث الموسيقي الكبير، يعد المنظمون بحفل بهيج يحييه مطرب الراي الشهير الشاب خالد.

loading...
2015-08-03 2015-08-03

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي