ويندوز 10 مجانا لمدة سنة لمستخدمي 7، 8 و 8.1

اصبح نظام التشغيل Windows 10 متوفر بشكل رسمي من مايكروسوفت ليحل محل Windows 8 ويمكنك ان تقوم بترقية اصدار النظام مجاناً في حال كنت تملك الاصدار السابق.

النظام يقدم تجربة مختلفة ومحسنة في التعامل مع الجهاز والتفاعل مع الواجهات المختلفة وهو مستقبل النظام المستقبلي للعديد من اجهزة الحاسوب والجوالات والتابلت بالاضافة الى الاكس بوكس ون!

هناك عرض خاص لملاك الاصدارات السابقة، ملاك Windows 8 او Windows 7 يمكنهم ترقية النظام لمدة سنة واحدة انطلاقاً من اليوم. نسخة النظام من ماينكرافت ستكون متوفرة بدءاً من اليوم كذلك.

يضم التحديث الجديد تطبيق Xbox جديد بالكامل بالاضافة الى الخادم الشخصي الرقمي Cortana ومتصفح جديد بالكامل اسمه Edge. هذه التغييرات هي جزء صغير من التحديثات التي طرات على النظام.

Windows 8 كان صدر عام 2012 اي قبل ثلاث سنوات من اليوم، وكان مثير للجدل بسبب الواجهة الخاصة به والتي فضلت دعم شاشات اللمس مع تجاهل الشاشات العادية. مايكروسوفت قامت بحل هذه المشكلة مع تحديث Windows 8.1 ويبدو ان الشركة قد تعلمت من اخطاءها في الاصدار الجديد.

loading...
2015-08-05

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي