فيديو … تساقط صخري جديد بالطريق الساحلي الرابط بين الحسيمة وتطوان بمركز اسطيحات

وقع انهيار صخري مهم ، صباح اليوم الاحد ، بالطريق الوطنية رقم 16 (الطريق المداري المتوسطي) الرابطة بين تطوان والحسيمة و ذلك على مستوى مركز سطيحات والجبهة، تسبب في تساقط الأحجار على الطريق، مما أدى إلى انقطاع حركة السير .

الحادث خلف خسائر مادية و لولا الالطاف الربانية لكانت الحصيلة ثقيلة لا سيما و انه تصادف مع يوم عطلة الاحد حيث تبلغ حركة المرور عبر المقطع ذروتها ، و قد عبر الكثير من مرتادي الطريق بالقرب من موقع الحادث عن امتعاضهم و كيف ان السلطات الوصية لا تتحمل مسؤولياتها في حماية المسافرين عبر هذه النقطة التي اصبحت كابوسا يهدد حياتهم . و يشار انه قبل عشرة ايام من هذا الحادث  عرفت نفس النقطة تساقطا صخريا خطيرا مما نتج عنه قطع الطريق الرئيسية و تحويلها الى الطريق الرابطة بين واد لاو وشفشاون، والطريق الوطنية رقم 2 بين شفشاون وباب برد، والطريق بين بني رزين والجبهة.

loading...
2015-08-02

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي