رئيسة كرواتيا الفاتنة تلهب الفيسبوك و هي تصبغ بيتها

تناقل رواد الفيسبوك مجموعة من الصور لرئيسة كرواتيا  كوليندا جرابار كيتاروفيتش نشرتها على حسابها الخاص على موقع فيسبوك، تقوم فيها بصباغة جدران منزلها بنفسها، مرتدية “سروال عسكري وقميص رياضى”. وتقول كوليندا تعليقا على ما تفعله:” أحب وأفضل القيام بمثل تلك الأشياء حتى اليوم.. تشمير أكمامنا و صباغة شققنا لا يقلل من كرامتنا مهما كان الظن بذلك”.

اليوم السابع -8 -2015 علق احد الظرفاء إنها رئيسة كرواتيا يا سادة ، فيما علق آخر انظروا كيف تصبغ بيتها بينما المغربيات لا يعرفن اكثر من صباغة اظافرهن ، فيما طلب آخر ان كانت تحتاج الى مساعدة فسيكون رهن اشارتها. فيما علق آخر الله يعطينا شي رئيسة الجماعة بحالها…

اليوم السابع -8 -2015 يشار الى ان  رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش قضت  مدة دراستها العليا بولاية نيو مكسيكو الأميركية، ثم تخرجت فى جامعة زجرب وحصلت على درجة الليسانس فى العلوم الاجتماعية، وبعدها فى العام 1992 حصلت على درجة البكالوريوس فى الفنون بالإنجليزية والإسبانية اللتين تتقنهما إلى جانب الفرنسية والكرواتية والبرتغالية والألمانية والإيطالية.

loading...
2015-08-02

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي