بارتوميو: برشلونة قادر على تكرار “سداسية” جوارديولا

طمأن رئيس نادي برشلونة “جوزيب ماريا بارتوميو ” جماهير البلوجرانا في كل مكان حول العالم حين قال أن البرسا قادر على تكرار إنجاز سداسية جوارديولا والتتويج بكافة البطولات التي شارك بها الفريق خلال عام 2011.

البرسا حتى الآن في جعبته الثلاثية بعدما توج بلقبي الليجا وكأس الملك بجانب لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وما يزال يتبقى له لقبي السوبر الأوروبي والمحلي وكذلك بطولة كأس العالم للأندية.

وصرح بارتوميو -الرئيس المنتخب مؤخرًا لرئاسة برشلونة- لإي أس بي إن قائلاً “لقد ربحنا ثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، ومتبقى أمامنا ثلاثة ألقاب في العام، وقد يكون عامًا كالحلم بالنسبة لنا”.

ثم أضاف في حواره “أتمنى أن نبدأ التفكير في قدرتنا على ربح الثلاثة ألقاب المتبقية هذا العام، نعم أنت في ذلك تحتاج لفريق تنافسي من الدرجة الأولى، وأرى أننا نمتلك كل المقومات اللازمة لفعل ذلك والانتصار كما سبق وحدث في النصف الأول من العام”.

loading...
2015-08-02 2015-08-02

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي