سليمان حوليش وكيلا للائحة الأصالة والمعاصرة بالناظور والجهة

أكد مسؤول لجنة الإعلام والتواصل بحزب الأصالة والمعاصرة بالناظور أنه قد تقرر رسميا تزكية سليمان حوليش وكيلا للائحة حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى الدائرة الإنتخابية للجماعة الحضرية لمدينة الناظور، وكذا على مستوى الجهة.

اذ سيقود سليمان حوليش لائحة الجهة لنفس الحزب. وأكد نفس المصدر أن حزب الأصالة والمعاصرة سيغطي جميع الدوائر الانتخابية بإقليم الناظور وانه سيدخل بقوة للانتخابات المقلبة بداية بإنتخابات الغرف المهنية ثم الجماعية والجهوية وكذلك انتخابات مجلس المستشارين .

وأكد المتتبعون أن حزب الأصالة والمعاصرة بالناظور قد عرف ولادة جديدة بإنظمام سليمان حوليش الذي يتمتع بشعبية جارفة بإقليم الناظور حيث تعول عليه قيادة الحزب من أجل الوصول الى رئاسة الجماعة الحضرية للناظور.

وتجدر الإشارة الى أن حزب الأصالة والمعاصرة قد عزز صفوفه بمجموعة من الوجوه المؤثرة بإقليم الناظور والجهة الشرقية أخيرهم ميمون أوسار رئيس الغرفة الفلاحية .

loading...
2015-07-26

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي