امرأة لابسة “من غير هدوم” تشعل “الفايسبوك”

قام  أحد المواطنين بالتقاط صور لامرأة تهم ركوب إحدى القطارات التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية  ونشرها على الفايسبوك  الصور اظهرت شابة   وهي شبه عارية بلباس البحر ،وفوقه لباس شفاف يظهر جسدها كاملا ،وذلك وسط استغراب مجموعة من المواطنين ،الذين استنكروا ذلك واعتبروه قلة احترام وأدب في مكان عمومي . ،وعلق عليها مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أحدهم ساخرا، “لقد زعزعت عقيدتي هاته المرأة.. ما الحل” ، وعلق آخر بالقول، “هادي قالت لجينيفير لوبيز.. مازال ما شتي واااالو” ،بينما كان آخرون أكثر حزما ،وطالبوا باحترام العامة ووضع حد لما أسموه بالتسيب، الذي أضحت تعرفه مجموعة من المدن المغربية. فيما علق آخر ساخرا “البنت ده لابسة  من غير هدوم”

فيما علق آخر ان المجتمع المغربي بدأ يجني اول ثمار  مهرجان موازين حيث اصبح العري و  الملابس الفاضحة شيئا عاديا كيف لا و قد غزت السهرات الماجنة بيوت الاسر المغربية عبر القنوات العمومية كما حدث مؤخرا مع حفلة جينيفير لوبيز التي بثتها القناة الثانية و التي احتوت علي ايحاء ات جنسية غير مسبوقة.

المجتمع المغربي قطع اشواطا كبيرة في التطبيع مع عادات و تقاليد غريبة عن ثقافته المحافظة و هو ما تجسد في اسلوب اللباس و سلوكيات السكان في الشوارع و الاماكن العمومية .

loading...
2015-06-07

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي