اعتقال مشتبه به في قضية مقتل مغني الراب الحسين بالكليش بالناظور

أفادت مصادر صحفية ان نائب للوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالناظور، اعلن عن توصل المصالح الامنية للمشتبه به في قتل مغني “الراب” الحسين بالكليش، وذلك خلال لقاء جمعه بممثل عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.

وقال عبد القادر العالمين رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور ان نائب للوكيل العام أخبرهم أن مصالح الأمن تمكنت من اعتقال المشتبه فيه بقتل الحسين بالكليش البالغ من العمر 22 سنة.

وكانت المصالح القضائية قد رفضت منح الجثة للأسرة من أجل دفنها، لغاية الإنتهاء من التحقيقات التي باشرتها مصالح جهوية الدرك الملكي ومصالح الشرطة القضائية.

للاشارة فان الضحية كان قد اختفى في ظروف غامضة حيث غادر بيت أسرته في الـ2 من مارس دون أن يظهر له أثر بعد ذلك، ليتم العثور يوم الـ22 من ذات الشهر على جثته وهي في حالة تحلل بغابة إزنودن، حيث تعرفت أسرته عليه عن طريق ملابسه.

loading...
2015-05-14

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي