عضب عارم على الياس العماري بعد اقصاءه للحسيمة من تسمية الجهة - حسيمة سيتي
espace pub
espace pub

117 تعليقات

  1. 4

    Youssef Taleb

    كلام لشوشرة على انجازاته بالجهة

  2. 6

    Ibrahim Ban

    العماري مخزني تعمد إقصاء الحسيمة لي انه يتبع أوامر المخزن

  3. 7

    Youssef Taleb

    فائض الجهة…….ومنحة لطلبة للجهة……و 62مليون لجامعة عبد المالك السعدي

  4. 9

    Youssef Taleb

    احسن جهة ونمودج الناجح في الجهوية الموسعة……….غير الامكانيات ضعسفة……….لان عمك بن كيران خصص 4مليار للجهات 12..

  5. 10

    Karim Karimi

    تم إقصاء الحسيمة من زمان بعيد

  6. 11

    Amin El Karkouri

    العمري الذي زاد من تأزم الوضع الاقتصادي لاقليم الحسيمة منذ ان ادخلها في جهة الشمال طنجة تطوان

  7. 12

    Ziani Khalid

    Had al khaien ba3 raso rkhiss

  8. 13

    Karim Karimi

    تم إقصاء الحسيمة من زمان بعيد أما الآن فيتم تصفيتها فقط

  9. 14

    Med Salhi Arifi

    هذا الديوث من مخلفات الاغتصابات العسكرية عام 58

  10. 15

    فريد المكودي

    العنصرية في اتجاه الريف فقط

  11. 16

    Mansour Azir

    السيد قال الحقيقة هههه

  12. 17

    Mohamed Bachar

    نعملو حملة باش ارجاع الجيهة القديمة .تازا .الحسيمة . تاونات

  13. 18

    DriSs DriSs

    نحن لا ننتظر الخير من هذا القرد النجس فلا تنكروا عليه فربما في اقصاءه لكتابة مدينة الحسيمة على صفحته يكون معه حق لءن هو يعرف ان الريف وخاصة مدينة الحسيمة قد ساومى فيها وبعها وخانها

  14. 20

    Chaib Ziani

    que se puede esperar de un pamista ellos todos son germenes criados por el poder para devorar las instituciones espirituales del gran rif

  15. 21

    Hamid El Harchaoui

    hociema ta9sat xhal hadi daba kaykamlo 3liha safi

  16. 22

    Adil Belhaj

    Ilyass min bni bou3ayach wa laysa min al hoceima

  17. 23

    Bilal Rif Al Hoceima

    بحالك الشفار هما لي خرجوا على الحسيمة حشوما أو عيب اوعار تكون نتا ريفي كلشي ريفا كيكرهوك ونا واحد منهم الخائن

  18. 24

    Mohamed Bokaid

    ماذا كنتم تنتظرون من شخص امي

  19. 25

    Youness Youness

    العماري خاءن وسيظل خاءنا لريفنا العزيز وفيقوا من سباتكم ارونا انجازاته في اقليم الحسيمة

  20. 26
  21. 27
  22. 28

    Mohamed Koutat

    مراوغة مخططة من الياس المخزني باش ميكونش اتحاد بين الثلاث مدن مستقبلا

  23. 29

    Farid Tissa

    hna ryafa chwya mkalkhin
    b3da lmagharba kolchi m9awda 3lih !!!!! 3arfo thadro b3da awma

  24. 30

    Adil Belhaj

    Snagh awma macha dini iwdan khdman contra il al hoceima. Wakha qan nachnin zi al hoceima

  25. 31

    Lama Layal

    marghibokom jabalon kima gal profissort si l9azami

  26. 32

    RiféNho Dima

    العماري مخزني تعمد إقصاء الحسيمة لي انه يتبع أوامر المخزن

  27. 33

    Farid Tissa

    sarah hosima tounat taza ahssan jiha

  28. 36

    Tãngeriñø Verø

    Solo chamal tanger titwane hocima

  29. 37

    Moustapha Maiti

    دغيا باع ولاد بلادوا علاش شافهوم مسهلينش اقدر احسبوه على الشدة والفدة أمثاله يريدونها كما كيقول المثل الشعبي باردة وحسي مسي

  30. 40

    Jaouad Bouzalmat

    walah ila 3andak lha9 mni kano kachado chkayar thin okayamchi intakhbo 3jabhom lhal dab l3omari

  31. 41
  32. 42

    Mohcen Amchom

    ilyas aghior ighiar imra9rznan yani itantakhzban khazbar amarkaya

  33. 43

    Rifland Rifland Rifland

    مزيانة كاع ميسميها حنا لا يمثلنا هاد الشبيحة هاد البلطجيين الخونة أحفاد ليوطي الخونة كلاب فرنسا إلى مزبلة التاريخ عاش الريف حرا شامخا عزيزا وليخسئ الخاسئون أما هاد الكلب العمري رجل المخابرات وكلب القصر المدلل ابن دار المخزن إلى مزبلة التاريخ

  34. 44

    Yahya Aberan

    الشعب يريد نصيبه من ثروات البلاد لا يريد صدقة من احد

  35. 45

    Abdel Karim El Khattabi

    هذا هو أبو مسيلمة الكذاب لعنة الله عليه خائن الريف في زمننا هذا

  36. 46

    Abdo Issam Elkhattabi

    ألم يكن العماري في الأمس القريب هو المنقذ للحسيمة والريف ؟ اليوم عاد عيقت بأنه بلطجي المخزن وهو الذي باع الريف وأهل الريف وقدمهم على طبق من ذهب وجبة للمخزن. كل ما نعيشه اليوم من ركود هو بسبب هذا الكائن.

  37. 47

    Mohammed Ben Yessef

    + تطوان والحسيمة بزوج مظلومين من طرف العملاق طنجة التي استحوذت على جل خيرات تطوان ومنها الميناء المتوسطي بالقصر الصغير الذي كان ضمن المجال الترابي لتطوان فتم اقتطاعه لصالح طنجة وزيد وزيد

  38. 48

    Arifi Vrifi

    Tout les corrompus à la poubelle même les autres

  39. 49

    Nadya Ramzi

    La had lamra. Khaliwha fatikar…bEida aElikom…ew zadto fiha….Eafkom…chofo albaraea. Osafe….finkim alaEylat lakdam..alhachma olEafaf

  40. 53

    Tãngeriñø Verø

    Wma3ana tafar9 bayn titwan w hocima wtanger kamln wld chamal bl dik bla bla

  41. 55

    Mhamed El Ghabzouri

    الى عهد قريب كنت اقدره وا دافع عنه .اما اليوم والله اكرهك واحب كرهي لك يا شبيحة المخزن الملعون

  42. 56

    Badi Mohamed

    ماذا تنتظرون من شخص مستواه مستوى بكالوريا

  43. 57

    Aymane Khadrii

    شمن ستحودنا ستحودو هوما العروبية لي كلاونا حنا رجعنا غي كاريين عندوم

  44. 58

    Khalid Moussaoui

    منقذ ؟؟ أنت لا تعرف الريف إذن

  45. 59

    Said Ref

    الياس العماري لم يقل شيء انما كمجرد وصية لعنة الله عليه زنديق

  46. 61

    Mohamed NM Rifino

    هذا هو مجرم لشعب المغربي الاحرار

  47. 62

    Iyoob Tmo

    من ينتظر شيئا من هذه الحثالة ! فهو نكرة و قرد أزرو يبحث فقط عن الحلوى

  48. 63

    Morad Ahrouch Amazigh

    العماري خائن وسيظل خائن لريفنا العزيز. وأين إنجازاته في إقليم الحسيمة ماذا قدم الياس الحماري للريف.

  49. 64

    Naim ĄĹhoceïma

    تلك من الاعيبه الخسيسة فليذهب بتسميته الى الجحيم نحن لا نريد منه شيئا سوى الابتعاد عن مدينتنا و ان يدعنا بسلام

  50. 65

    Nabil Nabil

    الشيطان نعلة الله عليك يحتاج الريف في وقت الانتخاباب فقط تفوا عليك

  51. 66

    Abdelfatah El Azmani

    العماري الكلب الخسيس الشكام لا تهمه الحسيمة ولاسكان منطقة الريف بأسرها بقدر ما تهمه الملايير التي ينهبها من اموال الشعب لان الجيعان والجبان يبقى داءما وأبدا هكذا ولا ينتظر ويرجى منه شيءا

  52. 67

    Mohamed Rif

    عند السلمة ديلك اعمر

  53. 68

    Adnan Asrih Adriano Asrihoviç

    حاشى و لله هذا امثل الريف.

  54. 69

    Mohamed Boudazra

    هذا انكشفت حقيقته في 7أكتوبر كما قال بن كيران بغير وضوح (جوابك كان يوم 7 اكتوبر)

  55. 71

    Walid Ali

    نحن لا ننتظر الخير من هذا القرد…العماري خائن وسيظل خائن لريفنا العزيز.

  56. 72

    Abdo Issam Elkhattabi

    إقرأ التعليق جيدا khalid . أنا أتحدث عن أولئك اللذين كانوا يظنونه منقذا ويكنون له الحب والعشق ولا يتحدثون إلا باسمه. أما أنا منذ البداية عرفت بأنه المدمر لريف . وأن ضرباته لا تكون إلا تحت الحزام.ضربات مخابراتية أصيلة.

  57. 73

    Abderahim Maroc

    اعداء. الرب صوتنا عليهم حما إقمعونا السلالة الحمير

  58. 74

    Badr Inou Solo

    Khoti rah 7xouma thadro 3la had lkalb ota3tiw lih 9ima ktar man likayastahal rah hada kalb makhzani jahal rowaybidha safi orif 7xouma iwlad b7al had lgans

  59. 75

    Anass Alawi

    ريافة اكلخ بشر على وجه الارض

  60. 76

    Younes Elkhayati

    Wara had lhmar howa lim9si m elhociema

  61. 77

    Hassan Rifi

    Spartacus Abdelkarim Mourad Fikri Ismail El Fatmi Adil EL Baze aghza i cobarde l kha2in

  62. 78

    Hassan Rifi

    إلياس كيماوي خائن من دراجة لأولي

  63. 79

    فؤاد الحسيمي

    من يضن الشيطان ملاك فاعرف انهم اكثر شيطنة منه

  64. 80

    Folamis Ajdir

    إلى مزبلة التاريخ أيها الخائن الصغير، تبا لك.

  65. 83

    Haf Saa

    إلى مزبلة التاريخ يا الياس شلاغم

  66. 85

    Fawaz Amin Yariz

    الياس العماري لم يقل شيء انما كمجرد وصية لعنة الله عليه زنديق

  67. 86

    Kolchi Iroh

    Walah matab9a fih ana ghadi na9tal yamah

  68. 87

    Mostamie Rifiño

    بحالك الشفار هما لي خرجوا على الحسيمة حشوما أو عيب اوعار تكون نتا ريفي كلشي ريفا كيكرهوك ونا واحد منهم الخائن

  69. 88

    Said Said Said Said

    ولد الحرام نكر بلادو

  70. 90

    Farid EL Makrini

    هؤلاء الذين تتحدث عنهم ليسو سوى أبواق هذا القرد الذي باع نفسه بدراهم معدودة،
    كل أحرار الريف يكرهون المسمى الياس الخائن لذا كان عليك أن تقول اتباع الياس أو ما يسمى الباميين الأميين والجهلاء.
    الريف لا يمثله أمثال هؤلاء . نهاية

  71. 91

    Rachid Bounaija

    yamchi imot lahowa wala hizab dyalo.walaH makanhaml nchof taswira dyalo Hna fcbk,wala iHdar Had 3liH

  72. 92

    Tharwa Narrif

    rah mkalakh had lahmar makatji m3ah ta chy sifa … kalbon yalhatho wara2a asyadih

  73. 94

    Ali Mohemade

    Al 3abid zi mnoude c’est pas grave chien

  74. 95

    Driss Habib

    كلاب فرنسا أو شكون يا أخي كلاب اسبانيا

  75. 96

    Abdenbi Hoceima

    ليس العيب ان تكون في التسمية اوخارجها بل التنمية قبل كل شيء

  76. 98

    الصنهاجي صديق

    في الحقيقة أهل الريف معروف عليهم أنهم رجال ولا ينخدعون ولكن للأسف هذه المرة خدعكم هذا القرد بأكاذيبه حتى وقع لكم كما وقع لأهل الكفر مع الشيطان حيث قال الله تعالى في القرآن حكاية عنهم : ذلك بأنهم قوم لا يفقهون *كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين* فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها

  77. 99

    Said Tetouani Al Morabit

    نحن لا ننتظر الخير من هذا القزم…العماري خائن وسيظل خائن لريفنا العزيز.

  78. 100

    Abdelghafour Ben Ali

    لا مكان للحسيمة بهذه الجهة فبعد سنة ونصف من تشكيل مجلس الجهة لم يستفيد إقليم الحسيمة من الاستثمارات التي عرفتها هذه الجهة فالكل مختزل في طنجة وتطوأن.

  79. 101

    Majid Asouik

    هذا القرد المعتوه لا يمثل الريفيين

  80. 102

    الصنهاجي صديق

    أنتم أعطيتموه أصواتكم ،الجزاء من جنس العمل

  81. 103

    Abarkach Ali

    mafhamtch likom tala3toh 41000 sawt daba katgolo rah machi mazyan

  82. 104

    Rachid Rifman

    هدا اكبر خازوق اكبر منافق مثل هؤﻻء ﻻ يمثلون الريف مرتزق من الدرجة اﻻولى الى مزبلة التاريخ تفوووا خائن سوف يدفع الثمن اجﻻ ام عاجﻻ

  83. 105
  84. 108

    DriSs DriSs

    تحية متبادلة اخويا

  85. 109

    Khalid Benali

    نحن كابناء الريف لا ننتضر الخير لا من هذا ولا من ذاك انكشفت عوراتكم يا اذايل النظام المخزني الجبان الفاسد ..عاش الريف وعاش ابنائه والخزي والعار للخونة والمرتزقة

  86. 110

    Mohamed Benyaich

    Ba3333333333333 limsawtttttiiiiiinnnnn 3liiiihhhhhh

  87. 111

    Said Labriki

    إلا كان اسم ألحسيمة فقة غير مقصود. أينا ألجيهة بأكمليها أقصد تازة تاونانة ألحسيمة. تازة تاونانة ذهابو بيهوم إلا فاس مكناس. وتم اقصأوهم نهأين من ألخريطاة هاذ حيف ممنهاج

  88. 112

    Ahmed Jraidi

    Sawatou aalih iwa koubou lma aala karchkoum

  89. 113

    Mhxavea El Ouaaliti

    عاد الشفار والمافية نحن لن ننتظر شيئا منه

  90. 114

    Mhxavea El Ouaaliti

    لم اعرف كيف وصل الى هذا المنصب صاحب الرابع اعدادي

  91. 115

    Youssf Santrawi

    imchi 9awad howa waxlaram dyalo

  92. 116

    Abdou Abdeloihidin

    اقليم الحسيمة اصلا غير موجود بالبوابة الخاصة بطلب استخراج نسخ عقود آلولادة المعروفة ب :watiqa.ma, فجميع الاقاليم والولايات والعملات موجودة الا اقليم الحسيمة. لحد الان لم اعرف السبب سوى انني اتذكر يوما ما قاله رئيس الحكومة المغربية: اين توجد هذ الحسيمة.

  93. 117

    Mostafa Amghar

    Ana kanatmana lih marad zhaymer salatani

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الحقوق محفوضة © 2015 لموقع حسيمة سيتي